Top latest Five استشارات مالية للعقارات Urban news

Wiki Article

شراء وحدة سكنية جاهزة امتلاكك منزلًا في قلب اهتمامات مصرف الراجحي هو تمويل بمبدأ البيع بالتقسيط يتيح للعميل شراء عقار سواء من أحد مشاريع وزارة الإسكان او وحدة جاهزة من السوق, المنتج متاح لعملاء صندوق التنمية العقاري وعملاء المصرف.         

عرض تأجير السيارات برنامج تمويل السيارات صمم البرنامج لتلبية رغبة شريحة من العملاء في اختيار سيارة أحلامهم

يكتسب المستثمر حق تملك العقار وفق ملكية مطلقة غير مقيدة بزمن

ما هو سيتي ووك دبي؟ كل ما تحتاج إلى معرفته سيتي ووك دبي هو مجتمع فاخر يوفر حياة راقية لسكانه وفرص تأجير مفيدة لأصحاب العقارات.

من أهم أجزاء إدارة العقارات إعداد محفظة رائعة ومؤهلة. باستخدام معداتنا المجهزة تقنيًا ، نأخذ المناظر الداخلية والخارجية للمساحات ونساهم في إنشاء مجموعة رائعة.

 بعد اختيار العقار الذي ترغب بشرائه، يتعين عليك زيارة مكاتب أمناء التسجيل في دائرة الأراضي و الأملاك التي تُعد الهيئة المسؤولة عن تنظيم عملية تملك العقارات في دبي. وسنفصل لك في هذا القسم جميع خطوات تسجيل العقار.

سنعمل في القسم التالي، على تقديم مجموعة من معلومات إضافية أفضل المناطق في دبي بالإضافة إلى أجمل مشاريعنا في هذه المناطق لنساعدك على انتقاء الأفضل من بين المشاريع السكنية المتنوعة في مختلف مناطق دبي.

إن إجراء دراسة جدوى شاملة للعقار يوفر لك الوقت، كما أن التأكد من معرفة أن مشروعك العقاري ليس طلقة في الظلام، يمنحك راحة بال لا تقدر بثمن.

كما يقرب الشارع العديد من مراكز التسوق، بما فيها مول الإمارات والواحة مول، ناهيك عن قربه من الشواطئ الرائعة، مثل شاطئ جميرا وشاطئ جي بي آر، وكايت بيتش، وتوفر الأنشطة الترفيهية التي تقام في مختلف مناطق شارع الشيخ زايد.

يمكنك التعرف على المزيد من المواضيع العقارية في موقعنا الإلكتروني.

دليل منطقة البحيرات البحيرات هى حي آخر مثالى في دبي. غنية باللون الأخضر. بوابات. مليئة بوسائل الراحة لأسلوب حياة هادئ وفاخر.

هل ترغب في البيع أو إعادة الإيجار أو معرفة ما إذا كانت قيمة منزلك قد زادت منذ شرائه؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلدينا الإجابات التي تحتاجها!

في ما يلي رسوم تسجيل الخدمة في دائرة الأملاك والأراضي في دبي:

الجودة المتفاوتة: لا تتمتع كافة قطع الغيار المستعملة لنفس الجودة، إذّ يتم إزالة قطع الغيار هذه من سيارات مختلفة قد قطع مسافات مختلفة في تاريخ مسيرها مما يعني اختلاف في الجهد المُلقى على كاهل القطع، لذلك تعد عملية التأكد من عدد الكيلومترات المقطوعة من أهم ما يجب أخذه بعين الاعتبار عند شراء محرك مستعمل.

Report this wiki page